أهم 4 أسباب تجعلك توظّف مستقلاً كاتباً لمحتوى مدونتك

 

أهم 4 أسباب تجعلك توظّف مستقلاً كاتباً لمحتوى مدونتك

لقد أطلقت مدونة نشاطك التجاري ، على أمل نشر منشورات منتظمة وتهمة فائقة جهود التسويق الخاصة بالمحتوى. لا يمكن إنكار أن وجود مدونة تجارية يمكن أن يفيد شركتك بطرق مختلفة ، بما في ذلك توفير المزيد من المحتوى لمحركات البحث لفهرسته ومنحك منصة يمكنك من خلالها عرض معرفتك وخبرتك في الصناعة.

ومع ذلك ، ربما أدركت أنك ببساطة لا تملك الوقت الكافي للبحث والكتابة ونشر منشورات المدونة المتسقة بقدر ما ترغب في ذلك. الحل: استئجار كاتب مستقل للقيام بذلك من أجل لك.


توفير المال

بالطبع ، تحتاج إلى دفع الكاتب الخاص بك -- ولكن الاستعانة بمصادر خارجية عملك بلوق لحسابهم الخاص يمكن أن ينقذ في الواقع ، بدلا من أن يكلفك المال. هذا هو لأنه في حين انهم الحصول على مع كتابة مشاركاتك بلوق ، يمكنك التركيز على الاشياء الأخرى التي تهم حقا ، مثل نمو عملك وجلب المزيد من الأرباح. ويمكن للكاتب المستقل أن يكون حلاً فعالاً للغاية من حيث التكلفة لأن معظم الكتاب سيعملون على أساس كل مشروع ، مما يعني أنه يمكنك ببساطة دفعهم كلما كنت بحاجة إلى كتابة مدونة.


المرونة

التعاقد مع كاتب مستقل هو أكثر مرونة بدلا من اتخاذ على مؤلف الإعلانات في المنزل. عند العمل مع موظف مستقل، يمكنك اختيار مقدار العمل الذي ترغب في منحه لهم لهذا الشهر، مما يسهل عليك خفض التكاليف الخاصة بك عند الحاجة مقارنة بدفع أجر شهري محدد لشخص ما. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم الكتاب المستقلين سعداء بالعمل على إنجاز المهام خارج ساعات العمل العادية ، وهو ما لا يحدث دائمًا مع الموظفين المتفرغين الذين يضطرون فقط إلى العمل في الأوقات التي تدفع فيها لهم.


دع خبيراً يقوم بفحص محتوى موقعك

من المرجح أن يكون لدى الكاتب المستقل الكثير من الخبرة في إنتاج مشاركات المدونات للشركات الصغيرة وقد يكون قادرًا على مساعدتك في رؤية الزوايا المخفية التي قد لا تكون قد لاحظتها بنفسك. وسوف يكون الكاتب الجيد من وكالة هنت تكون قادرة على تقديم لكم ثانية ، رأي الخبراء على بلوق الوظائف التي تقوم بإنشائها نفسك ، والإملاء بقعة والأخطاء النحوية التي قد تكون غاب ، وتساعدك على ضمان أن كنت عصا لصوت العلامة التجارية متسقة. و، العديد من الكتاب لحسابهم الخاص من ذوي الخبرة مع تحسين المحتوى لكبار المسئولين الاقتصاديين، والتي يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت ترغب في تحسين رؤية محرك البحث الخاص بك.


تصدّر المراكز العُليا في مدونتك

إذا كان تقويم المحتوى الخاص بك متقطعًا جدًا حتى الآن حيث يجب عليك تقسيم وقتك بين كتابة مشاركات المدونة وتنفيذ كل شيء آخر ، فإن توظيف كاتب مستقل يمكن أن يساعدك على ضمان أن تصبح الأمور أكثر اتساقًا. بدلا من الاضطرار إلى العثور على الوقت للعمل على البحث وكتابة بلوق وظائف عندما تستطيع ، يمكن لك الكاتب تولي في حين تحصل على مع كل شيء آخر ، وتوفير لكم مع محتوى ثابت للنشر على أساس منتظم مهما كنت مشغولا.


سواء كانت مدونتك هي نشاطك التجاري أو أنك تضيف ميزة مدونة إلى موقع ويب تجاري موجود ، فإن العمل مع كاتب مستقل يمكن أن يساعدك في الحصول على أفضل النتائج.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.