سيحل أخيراً التحديث التالي لنظام التشغيل Windows 10 مشكلة أزعجت المستخدمين لمدة عام


سيحل أخيراً التحديث التالي لنظام التشغيل Windows 10 مشكلة أزعجت المستخدمين لمدة عام



قد يؤدي تحديث WINDOWS 10 التالي إلى إصلاح مشكلة محبطة أدت إلى ازعاج المعجبين لأكثر من عام. الحمد لله!
السنة الجديدة تعني مجموعة من تحديثات Windows 10 الجديدة للحصول على التشويق.
وكالعادة يبدو أن Microsoft ستقوم بإصدار ترقيتين جوهريتين لنظام التشغيل الخاص بها على مدار الـ 12 شهر القادم مع مجموعة من التحسينات الأصغر حجمًا.  وسيطلق على اسم التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Windows 10 اسم 20H1.
ويتوقع أن ينزل في آذار أو نيسان وقد يتم حينها اصلاح المشكلة التي ازعجت المستخدمون منذ عام 2018. ستقوم Microsoft أخيرًا بإدخال تحسينات على Windows Search في الإصدار 10H1 من Windows 10 والتي قد تمنعها أخيرًا من زيادة استخدام وحدة المعالجة المركزية والقرص العالي.
كما أكدت شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من ريدموند مقراً لها أن 20H1 ستقدم خوارزمية جديدة للبحث من شأنها أن تجعلها أكثر كفاءة.

وفقًا لـ Windows Last، أجرت عملاقة التقنية الأمريكية بحثاً على Windows Search على مدار العام الماضي لمساعدتها في حل مشاكل الأداة. وبشكل أساسي، يجب أن تسمح الخوارزمية الجديدة للبحث بتحديد متى تستخدم موارد وحدة المعالجة المركزية والقرص الزائدة وتُخنق نفسها وفقًا لذلك.
على الرغم من عدم تأكيد ذلك، يجب أن يقلل هذا من احتمال قيام Windows Search بإبطاء جهاز الكمبيوتر بشكل كبير وهو ما يشجعه معجبو Microsoft منذ شهر تموز 2018.

وأضافت قائلةً شركة Microsoft في شهر تشرين الثاني الماضي، إنها تعمل على تقليص الطبيعة المتعطشة للطاقة لـ Windows Search وأنها كانت تستجيب لتعليقات من مجموعة من المطّلعين عليها.
في حين ذكرت شركة ريدموند: "كما يعلم المطلعون، خلال الإصدارات، واصلنا العمل على تحسين نتائج البحث بناءً على تعليقاتك. بما في ذلك إضافة وضع البحث المحسّن (إضافة خيار سهل لتوسيع البحث في جميع المجلدات وبرامج التشغيل) في 19H1، بالإضافة إلى دمج Windows Search في File Explorer لضمان نتائج أكثر اتساقاً بغض النظر عن المكان الذي تبدأ فيه عملية البحث.

"في 19H1،  سألنا المطلعين لماذا تم إيقاف تشغيل مفهرس البحث. ساعدتنا ملاحظاتك في إجراء تحسينات ثم ساعدتنا في التركيز على ثلاثة مجالات رئيسية للتحسين في الساعة 20:00: الاستخدام المفرط للقرص ووحدة المعالجة المركزية ، ومشاكل الأداء العامة، والقيمة المتصورة المنخفضة للمفهرس. "

ستكون الخوارزمية الجديدة للبحث قادرة على تحديد أوقات الاستخدام القصوى في محاولة لمنع استنزاف موارد وحدة المعالجة المركزية والقرص عندما يحتاج المستخدم إليها بشدة.
وخلال شرح التغييرات التي تم إجراؤها على "البحث"، تابعت Microsoft: "إننا نقدم خوارزمية تكتشف الاستخدام الكبير للقرص ونشاطها بحيث يمكنها تحديد أوقات استخدام الذروة بشكل أفضل وإدارة المفهرس وفقاً لذلك.
وأضافت "إننا نجري أيضاً تغييرات للمطورين لمنع عمليات البحث في بعض مستودعات التخزين ومجلدات المشاريع لتحسين استخدام القرص."

وبإمكاننا القول أنه تتوفر تغييرات الكفاءة في Windows Search حالياً لجميع المطلعين الذين يشغلون معاينة Windows 10 20H1 build 19025 وما أحدث منها.
لسوء الحظ، فإن أي شخص ليس عضواً في برنامج Microsoft Insider سيحتاج إلى حبس أنفاسه حتى الإصدار الثابت من 20H1.
وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك، فمن المتوقع أن يصدر نظام التشغيل الجديد في آذار أو نيسان، على افتراض أن Microsoft تتبع التقليد بالطبع.
بالإضافة إلى أن تغيير البحث، سيشجع مستخدمين Windows 10 20H1 أيضاً على تقليل كلمة المرور وإعطاء مزيد من التحكم عند تثبيت التحديثات الاختيارية وإدخال العديد من التحسينات الجديدة على Cortana.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.