Header Ads

أقوى 6 أسباب لماذا تعلم PHP يمكن أن يكون قرارًا مجزياً لمستقبلك


أقوى 6 أسباب لماذا تعلم PHP يمكن أن يكون قرارًا مجزياً لمستقبلك



المواقع هي شريان الحياة للعالم الرقمي. تعتمد الشركات ، الكبيرة والصغيرة علي السواء ، علي مواقع الويب لتنفيذ استراتيجيات الإعلان ونشر الكلمة من خلال هذه الوسيلة منخفضه التكلفة. واحده من التكنولوجيات الخلفية الأكثر شعبيه هو PHP. اختصار لمعالج النص التشعبي (المعروف سابقا باسم الصفحة الرئيسية الشخصية) ، وقد تم تفضيل PHP من قبل العديد من الطلاب كخطوه اولي في عالم تكنولوجيا المعلومات. ولكن ، بعد كل هذه السنوات منذ بدايتها ، هو PHP لا يزال يستحق إتقان ؟


هيمنة السوق


في حين ان البعض قد يجادل بان دخول اللاعبين مثل بيثون ، روبي علي القضبان والعقدة. شبيبه هزت شعبيه لغة البرمجة ، 80 ٪ من المواقع لا تزال تعمل علي PHP. عمالقة مثل فليكر ، ويكيبيديا ، نعرفكم والفيسبوك أدرجت اطار PHP لتشغيل موقعهم علي الإنترنت.

وقد اعتمدت PHP لتطوير مواقع التجارة الكترونيه, تطبيقات واجهه المستخدم الرسوميه, تطبيقات الفيسبوك, أدوات أداره المشروع, مواقع CMS وأكثر من ذلك بكثير. مع تطبيقات متنوعة وهيمنتها في السوق ، PHP يحمل مستقبلا واعدا.

المرونة


PHP ليست ملزمه بقواعد; فانه يوفر للمطورين الحرية الابداعيه لبناء اي شيء علي الإطلاق. وكانت سهوله استخدام لغة البرمجة ومرونتها هي الميزة الأكبر.

إطارات العمل


أيضا ، عندما يتعلق الأمر ببناء التطبيقات الخاصة بالمشاريع ، لا يحتاج المطورون إلى القلق بشان البناء من البداية. PHP لديها مجموعه متنوعة من الأطر التي يمكن استخدامها لأضافه وظائف محدده. Laravel, Symfony وغيرها من الأطر الناضجة جعلت من الأسهل لبناء كل شيء من تطبيق الويب بسيطه إلى التطبيقات المعقدة علي مستوي المؤسسات.

مجتمع كبير يمكن الاعتماد عليه


العديد من المتعلمين لا يدركون اهميه المجتمع. ويمكن للدعم المجتمعي الأقوى ان يكون حاسما في جمع المدخلات لبناء الاداات المعقدة وتبسيط عمليه التنمية. عندما يصبح الافراد خبراء ، فانها يمكن ان الخوض في تحديات جديده مع ثقة المجتمع PHP.

منحني التعلم السهل


ويعتبر PHP واحده من أسهل لغات البرمجة للتعلم. المبتدئين تجد انه من السهل للوصول إلى نيتي الشجاع لتطوير شبكه الإنترنت عن طريق تعلم PHP.

فرص أفضل


كمطور PHP ، يمكنك الوصول إلى فرص وظيفية متعددة. منصات التجارة الكترونيه مثل Magento و WooCommerce والأكثر شعبيه CMS ، وورد ، وقد بنيت في PHP. مع هذا الطلب في كل من المتاجر علي الإنترنت ونظم أداره المحتوي ، والطلاب لديهم العديد من الفرص المهنية المربحة للاختيار من بينها.

PHP هي واحده من لغات البرمجة الأكثر شعبيه وليس تباطؤ اي قريبا. إتقان مهارات الترميز PHP في برنامج التدريب في المدرسة التعليمية الخاصة بي وبناء مهنه ناجحه في تطوير الشبكة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.